القائمة الرئيسية

الصفحات

رفض تغيير اسمه بسبب الزعيم وزوجته فنانة مشهورة وياسمين ليست ابنته..أسرار في حياة الفنان جمال عبد الناصر

نبذة مختصرة عن الفنان جمال عبد الناصر

الفنان جمال عبد الناصر فنان مصري شهير برز دوره في العديد من الأفلام السينمائية مع الفنانة نادية الجندي كما لمع نجمه بالعديد من الأدوار التاريخية وخاصة في الفترة التي تولى فيها التليفزيون المصري انتاج الأعمال التاريخية والدينية ولكن هذا الفنان رغم قدرته الفائقة على تجسيد العديد من الشخصيات المختلفة ألا أنه مقل في عدد أعماله الفنية، حيث أرجع السبب إلى حرصه على اختيار الدور الذي يقوم به بعناية ورفضه الادوار دون المستوي وسوف نستعرض معكم بعض المحطات في تاريخ هذا الفنان. 

جمال عبد الناصر في سطور

جمال عبد الناصر عبد الرازق ولد في 4 مارس عام 1959 

حصل على بكالويوس التجارة وحصل أيضا على  البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المشرحية عام 1978.

بداية مشوار الفنان جمال عبد الناصر

بدأ  الفنان جمال عبد الناصر مشواره الفني من خلال بعض العروض المسرحية في (القاهرة 30- سالومي- شىء من الخوف) وبرزت نجوميته في الأجزاء الرابع والخامس والسادس في المسلسل العربي الشهير ليالي الحلمية في دور الصحفي “كريم.كما شارك في ملسلسل(السيرة الهلالية- الأبطال- قاسم أمين-الفرسان). 

قاسم مشترك في افلام نادية الجندي

كان للفنانة نادية الجندي السبب في انطلاقة الفنان جمال عبد الناصر سينمائيا فقد قدمته معها في العديد من الأفلام منها (امرأة فوق القمة- امرأة هزت عرش مصر-الإمبراطورة) واطلقت بعض الشائعات أنه تزوجها سرا إلا أنه نفي ذلك بشكل قاطع في العديد من التصريحات الصحفية. 

الشللية سبب قلة أعماله

أرجع الفنان جمال عبد الناصر قلة أعماله السينمائية وابتعاده عنها هذه الفترة إلى ما أسماه (بالشللية) والتي تعتمد على علاقة الممثلين بالمخرجين والمنتجين مؤكدا عدم امتلاكه لأصدقاء من الوسط الفني. 

رفض تغيير اسمه بسبب الزعيم

نصح الكثير من المقربين الفنان جمال عبد الناصر إليه بضرورة تغيير اسمه حتى يتمكن من المشاركة في الكثير من الأفلام وخاصة بعد عزوم الكثير من المنتجين والمخرجين عن اختياره بسبب اسمه ولكنه رفض بشدة وذلك بسبب حبه للزعيم الراحل جمال عبد الناصر. 

حياة الفنان جمال عبد الناصر الشخصية

تزوج  الفنان جمال عبد الناصر من الفنانة فاطمة الكاشف 

 والتي ظهرت في عدد كبير من الأعمال الفنية لعل من أهمها "مسلسل البخيل وانا في دور زينب"،

 وانجب منها ولدين (مازن ومهاب) ونفي أكثر من مرة أن تكون الفنانة الصاعدة ياسمين عبد الناصر ابنته وقال:”كنت اتمنى يكون لي بنتا وياسمين ابنة طبيب يحمل نفس اسمى فقط”. 

غياب طويل ثم عودة بقوة

غاب  الفنان جمال عبد الناصر عدة سنوات عن الساحة الفنية لعدم وجود العمل الفني الذي ينال اعجابه خلال هذه الفترة على حد قوله ولكنه عاد في مسلسل المغني مع المطرب محمد منير،

كما شارك في الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية، وانطلق في مشاركاته الفنيه حيث ظهر في مسلسل المداح مع الفنان حماده هلال في رمضان 2021 ، وكان اخر أعماله مسلسل وسط البلد. 

وهذه صورة الفنان المصري جمال عبد الناصر بعد أن بلغ عامه ال 63 والتي ربما أثارت فضول البعض من جمهوره لمشاهدتها


المصدر نجوم مصرية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

recent
التنقل السريع