القائمة الرئيسية

الصفحات

«ملكة جمال الكون» وضعت لبنان صورتها على طابع بريد وتزوجت من الأمير الأحمر.. حكاية 4 رجال في حياة جورجينا رزق

مولد ونشأة جورجينا رزق 

 ملكة جمال الكون جورجينا رزق ولدت في 3 يناير عام 1953 في لبنان من عائلة مسيحية الديانة والدها لبناني ووالدتها من المجر.

ملكة جمال الكون جورجينا رزق 

 شاركت جورجينا رزق في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 1970 وكان عمرها 17 عاما وفازت باللقب كانت جورجينا رائعة الجمال، بعدها كما شاركت في عام 1972 في مسابقة ملكة جمال الكون وفازت باللقب بكل سهولة وتم أختيار وصيفة لها من أستراليا ووصيفة أخري من فنزويلا كانت جورجينا أول فتاة لبنانية تحصل على اللقب حيث قامت لبنان بتكريمها بوضع صورتها على طابع البريد. 

اتجاه جورجينا رزق للفن 

بعد نجاحها في مسابقة ملكة جمال الكون بدأت أنظار المخرجين تلتفت لجورجينا رزق وبدأت العروض السينمائية تنهال عليها شاركت في 3 أفلام سينمائية جيتار الحب بطولة الفنانة صباح والفنان عمر خورشيد الذي كان متزوجا في ذلك الوقت من الفنانة ميرفت أمين وطالتها الشائعات أنها سبب أنفصال عمر خورشيد عن ميرفت امين. 

شاركت جورجينا رزق بعد ذلك في بطولة فيلم الملكة وأنا بطولة الفنان محرم فؤاد، و قيل انهم تزوجا خلال تصوير الفيلم لكن الزيجة أنتهت سريعا، وفي نفس العام شاركت الفنان رشدي أباظة بطولة فيلم باي باي يا حلوة لكن الفيلم فشل فقررت الإبتعاد عن الفن. 

زواج جورجينا رزق من الأمير الأحمر 

في عام 1977 تزوجت جورجينا رزق من المناضل الفلسطيني على حسن سلامة والذي يلقب بالأمير الأحمر لم يستمر زواجهما أكثر من عامين ويقال أن جورجينا أشهرت أسلامها من أجل الزواج وكانت زوجتة الثانية بعد قصة حب طويلة لم يدوم الزواج بينهما إلا عامين فقط، ففي عام 1979 تم تصفية زوجها و إغتـ ـياله وكانت قد أنجبت منه أبنها على.

زواج جورجينا رزق من وليد توفيق 

تزوجت جورجينا رزق بعد ذلك من المطرب وليد توفيق عام 1990 ودام زواجها حتي الأن لمدة 31 عاما وأنجبت منه أبنها الثاني الوليد وأبنتها نورهان التي تعمل عارضة أزياء.





المصدر لقطة فنية 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

recent
التنقل السريع