القائمة الرئيسية

الصفحات

بطلة فيلم عنتر شايل سيفه اسمها الحقيقي «ايفلين» شاهد احدث ظهور لها بعد مرور أكثر من 40 عام.. معلومات عن الفنانة إيفا

مولد ونشأة الفنانة إيفا

الفنانة إيفا ولدت في 16 أبريل عام 1953 بمحافظة القليوبية اسمها الحقيقي "إيفلين محروس شاهين" من أسرة ميسورة الحال تلقت إيفا تعليمها من خلال المدارس الأجنبية كانت تعشق الفن منذ طفولتها بدأت مسرتها الفنية مسرحيا عندما شاركت الفنان سمير غانم في بطولة مسرحية أخويا هايص وأنا لايص أخراج جلال الشرقاوي أجادت إيفا لعب دور البنت الأجنبية من خلال عده أعمال أبرزها عنتر شايل سيفه. 

اعمال الفنانة إيفا في السينما 

قامت الفنانة إيفا بالأشتراك في أعمال سينمائية محدودة ولكنها تركت بصمة لدي المشاهد من أهم أعمالها سينمائيا فيلم  "تحدي الأشرار _ جواز عرفي _ عنتر شايل سيفه _ مسجون ترانزيت". 

اعمال الفنانة إيفا في المسرح 

كما شاركت بعدة مسرحيات منها ( أهلا يا دكتور _ أخويا هايص وأنا لايص _ البغبغان _ الزعيم ). 

اعمال الفنانة إيفا في التلفزيون 

 من أهم أعمالها التي شاركت بها دراميا  ( صرخة بريء _ فيه حاجة غلط _ رحلة السيد أبو العلا البشري _ وكسبنا القضية _ الأصدقاء _ أبو العلا 90 _ قضية نسب _ أسمهان _ المصراوية _ أيام الحب والشقاوة _ ونيس وأيامه _ أكتوبر الأخر _ للحب فرصة أخيرة _ خيانة عهد _ ملكة في المنفي _ قضية نسب _ واحة الغروب _ سابع جار _ زي الشمس _ الغضب وراء المجهول _ الأنسة فرح). 

حياة الفنانة إيفا الشخصية

تزوجت الفنانة إيفا مرة وأحدة من الكاتب المسرحي ناجي جورج تعرفت عليه إيفا أثناء عملها في مسرحية أهلا يا دكتور حيث انه كان صديق مقرب للفنان جورج سيدهم لكنه توفي في 3 أبريل عام 2002 بعد فترة أنجبا خلالها ولدين نديم، وشريف، وعلى الرغم من ذلك ترددت أشاعات قوية تفيد بزواج الفنانة إيفا من شخصية شهيرة لكن لم يتم تاكيد المعلومة او حتي نفيها. 

اخر ظهور للفنانه إيفا 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورتين للفنانة إيفا أحدهما قديمة و الأخري حديثة وقارن المتابعون بين الصورتين والتغييرات التي طرأت على شكلها بينما أشار متابعين أخرين انها مازالت تحتفظ بجمالها رغم تقدمها في العمر. 

 الجدير بالذكر أن الفنانة  إيفا كانت هي المرشحة الأولي لمسرحية المتزوجون لكنها أعتذرت بسبب ظروفها الأسرية لتقوم ببطولتها هويدا أبنة الفنانة صباح وبعد اعتذارها تأتي الفنانة شيرين لتقوم بالعرض المسرحي ويقوم التلفزيون بتصوير المسرحية ببطلتها شيرين.


المصدر لقطة فنية 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

recent
التنقل السريع