القائمة الرئيسية

الصفحات

دخلت مجال الإعلانات بالصدفة.. معلومات عن «نسرينا» واحدث ظهور لها بعد الأختفاء

نبذة مختصرة عن الفنانة نسرينا 

 الفنانة نسرينا ولدت في عام 1970 بالقاهرة لأب مصري وام سورية، بدأت عملها موديل بالإعلانات في بداية فترة التسعينات حيث كانت من أبرز الوجوه لأعلانات الشاي والمساحيق بعدها تحولت إلى موديل للفيديو كليب الذي كان حديثا وقتها فقامت بعمل 3 كليبات كموديل مع الفنان عماد عبد الحليم والفنان خالد على والفنان إيهاب توفيق. 

حصلت نسرينا على الثانوية العامة في وقت متأخر حيث حصلت على الثانوية عام 1999 وذلك بعد توقف طويل عن الدراسة بسبب انشغالها بالعمل وقتها، بحسب تصريحات تليفزيونية سابقة لها.

نسرينا دخلت مجال الإعلانات بالصدفة 

بعد غياب سنوات طويلة حلت الفنانة نسرينا ضيفة على برنامج صاحبة السعادة تقديم الفنانة إسعاد يونس وتحدثت عن دخولها الإعلانات أنه من قبيل الصدفة فقد كانت تعشق الرقص وأنها ذهبت مع شقيقتها التي كانت تصور إعلان خلاطات ومرواح، 

فعرض عليا المخرج عمل الإعلان وقام بعمل تيست وصورت إعلان الخلاطات والمراوح بعدها عملت إعلانات كثيرة منها مسحوق الغسيل سافوا واعلانات كثيرة خاصة بالشاي وعملت اعلان عن شركة صيانة كورية ونجح نجاح كبير جدا. 

واضافت نسرينا :"قمت بعمل اعلانات ايضا عن الملابس، واعلان ملكة المنصورة، وكنت بشخصيتين بالاعلان، وكانت حينها الاعلانات جميله ، وحتي الان مازال الناس يتذكروني باعلان سافو، والمخرج محمد سامي هو والدي الروحي، وقمت بعمل احلي اعلانات معه، وقمت بعمل بعضها في الخارج، ولم تنزل الي مصر".

واستكملت :"صورنا اعلانا لاحد العطور داخل القلعه، وكنت دائما مع المخرج محمد سامي، وحينها لم يكن الفيديو كليب منتشرا، وبعدها كنت موديل اغنيه كليب اغنيه "بعدين وياكي" للمطرب عماد عبدالحليم، وعندما كنا نصور في الشارع لم نتعرض لاي مضايقات، وكان الناس يتعاملون معنا جيدا، وياريت الواحد يرجع لايام زمان".

اهم اعمال الفنانة نسرينا في السينما 

الفنانة نسرينا شاركت في أكثر من فيديو كليب وعدد من الإعلانات، كما وقفت أمام كبار نجوم التمثيل في أكثر من عمل فني، من أشهر أعمالها: سوق النساء، رجل غني فقير جدا، يوميات ونيس وأحفاده، خاص جدا، بشرى سارة، ونيس وأيامه. 

حياة نسرينا الشخصيه.. واحدث ظهور لها 

تحدثت نسرينا عن حياتها الشخصية واسباب انفصالها عن زوجها، وقالت تزوجت من رجل اعمال اسمه "اشرف" وانجبت منه طفلين كريم 8 سنوات وعمر 3 سنوات. 

قالت الفنانة نسرينا إن وقت تعرفها على طليقها "أشرف" كان عمرها 15 عاما تقريبا وهو حوالي 30 عامًا، لكنها لم تكن تشعر بأنه يكبرها بضعف عمرها.

وكشفت نسرينا في حوارها لبرنامج "كلام الناس" والذي تقدمه ياسمين عز على قناة MBC مصر، عن علاقتها بطليقها، وأوضحت "انفصلنا بكل محبة واحترام، محدش فاهمني زيه ولا هو فيه حد يفهمه زيي". 

وعن احتمالية عودتهما، ردت "حاجة معينة مسببة منع الرجوع مش عايزة أتكلم عنها، لكن مش دي القصة بس احنا وصلنا لمرحلة محدش بيعرف يعمل حاجة غير لما نقول لبعض، ممكن تكون الطباع مختلفة صعبة هو عايش لوحده دلوقتي، أنا عايشة مع ولادي الرجوع صعب حاليا بس مش مستحيل".

المصادر لقطة فنية/ الوطن/ مصراوي


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

recent
التنقل السريع