القائمة الرئيسية

الصفحات

تنتمي لعائلة فنية وجدتها فنانة شهيرة وتخلت عن ليالي الحلمية بسبب الزواج.. معلومات عن سحر حسانين بطلة اعلان چيرسي واحدث ظهور لها

نبذة مختصرة عن فتاة اعلان چيرسي 

بستك بستك بستك ناو شيكولاته جيرسي واكله الجو،عندما تشاهد هذا الاعلان تتذكر فتاته الشهيرة التي خطفت الأنظار منذ إطلالتها على الشاشة الفضية في إعلان «جيرسي» بالتسعينيات، والذي مضى عليه أكثر من 25 عاما، إلا أنه مازالت صورتها عالقة في أذهان المعاصرين للإعلان ذلك الوقت، وخلال السطور التالية سوف نعرض لكم عن سبب اختفائها من الساحة الفنية، ومن هي جدتها، فضلا عن كواليس لم يعرفها أحد عن انضمامها لمسلسل «ليالي الحلمية».

من هي سحر حسانين بطلة اعلان چيرسي 

بطلة إعلان جيرسي، فتاة تدعى «سحر حسانين»، جمالها كان أكبر سبب لطلبها بمجال الإعلانات، فكانت فتاة تملك ملامح أجنبية، ذات عيون زرقاء، وبشرة بيضاء وشعر ملون، فخطفت العيون منذ ظهورها.

سحر حسانين، كانت مثل كل فتاة جميلة في ذلك الوقت، تمتلك نفس الجمال والقبول وخفة الروح، لذا عرض عليها الانضمام للمجال الفني، بعد أن قامت بعدة إعلانات تجارية بعد نجاحها في «جيرسي».

سحر حسانين تركت ليالي الحلمية بسبب الزواج 

وكان أكبر العروض الفنية التي قدمت لـ «فتاة اعلان جيرسي»، أو سحر حسانين، هو دور البطولة في مسلسل «ليالي الحلمية»، حيث عرض عليها دور "زهرة" الذي قامت به الفنانة آثار الحكيم بالمسلسل، ولكن بسبب زواجها تركت الفن ولم تكمل الاتفاق، وفقا لما صرحت به لـ موقع «الوطن».

سحر حسانين مع بناتها 

كان الزواج هو السبب الرئيسي في ابتعاد سحر حسانين «فتاة جيرسي»، عن الأضواء، فقد اختارت أن تدخل قفص الزوجية، تاركة كل آمالها نحو الشهرة والنجومية.

سحر حسانين في احدث ظهور 

جدة سحر حسانين فنانة مشهورة 

وعن جدة سحر حسانين، فهي أيضا سيدة أستطاعت ان تعلق في الأذهان، برغم مشاركتها النادرة في الوسط الفني وهي الفنانة بثينة عبد النبي.

الفنانة بثينة عبد النبي 

بثينة عبدالنبي شاركت بمشهدين في مسرحية «ريا وسكينة» وخطفت الأنظار بخفة روحها أيضا، وتشتهر بجملها المعروفة «نفر نفر» وآخر: «جوزي بيشتغل في المديرية»، و«فرشة كده وفرشة كده».

توفيت الفنانة بثينة عبدالنبي، إثر إصابتها بالسرطان، أثناء قيامها بمسرحية «الواد سيد الشغال»، ودعمها الفنان عادل إمام، في أن تحصل عائلتها على حقوقها كاملة من النقابة، وفقا لتصريحات حفيدتها سحر حسانين لـ موقع«الوطن».

سحر حسانين حفيدة بثينة عبد النبي 

سحر حسانين تنتمي لعائلة فنية 

وعن سبب حب سحر حسانين وانضمامها للوسط الفني، قالت إنه كان الذهاب مع جدتها بثينة عبدالنبي هو العامل الأكبر حيث كان يراها المنتجون والمخرجين، ويجدون أنها تمتلك جمالا وقبولا وخفة روح، 

بجانب تشجيع فكري رستم المونتاج الشهير، خال والدتها لها، وعمها المخرج محمود حسانين، فكانت لعائلتها الفنية، يد في انضمامها للوسط الفني.

المصدر الوطن 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

recent
التنقل السريع