القائمة الرئيسية

الصفحات

نقابة الفنانين تتوعد محمد رمضان بعد إهانته للفنانه سمير عبد العزيز .. تعرف على اسباب الخلاف بينهما


اعتذار الدكتور أشرف زكي

اعتذر الفنان اشرف زكي عن الإساءة التي وجهها الفنان محمد رمضان للفنانه القديرة سميرة عبد العزيز ،

حيث قال الفنان أشرف زكي رئيس نقابة الفنانين  في تصريح خاص لموقع اليوم السابع 

اعتذر انا الدكتور أشرف زكي ومعي كل اعضاء  نقابة المهن التمثيلية ، عن الإهانة التي وجهها الفنان محمد رمضان للفنانه القديرة سميرة عبد العزيز 

ونحن لم نكن نعلم بهذا الأمر من قبل ، لأن الفنانة سميرة عبد العزيز لم تصرح بهذا التصريح إلا أمس 


واضاف الدكتور أشرف زكي ان هذا الموضوع لن يمر مرور الكرام نهائيا ، فنحن في حالة انزعاج واستياء شديد ومعنا كل الفنانين والفنانات أيضا بسبب هذا الموقف وهذه الإهانة ، 

والتي تمس رمز وقامة كبيرة من قامات الفن ليس فقط في مصر ولكن في كل أنحاء الوطن العربي .

إساءة محمد رمضان للفنانه سميرة عبد العزيز

يذكر أن الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز قد صرحت أمس لموقع المصري اليوم من خلال ندوة مصورة فيديو ، تم استضافتها فيه أن الفنان محمد رمضان فضحني لما رفضت أشتغل معاه وامثل دور امه في احد الأعمال الفنية التي قام ببطولتها ،

وفي ناس كتير شتموني وقتها وانا متكلمتش ، وكمان فيه ناس كتير دافعت عني ، لكن الفنان محمد رمضان قل ادبه وقالي "يا شحاتة انا باخد عشرين مليون وانتي بتاخدي عشرين الف .


اسباب الخلاف بين محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

اما عن خلاف سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان، قبل تدخل الفنان أشرف زكي، كان قد بدأ حينما رفضت سميرة عبد العزيز في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، فكرة أن تجسد شخصية والدة محمد رمضان، قائلة: «الفنانة التي جسدت دور أم الرجال الصالحين لا تجسد دور أم بلطجي ومنها بدأ حرب وصراع في التصريحات بينها وبين محمد رمضان».

لم يحدث اي لقاء بينهما

وكشفت سميرة عبد العزيز، باقي تفاصيل الأزمة في تصريحات أدلت بها لـ«الوطن» قائلة: «محمد رمضان والله أنا ما أعرفه وعمرنا ماتقابلنا ولا عمري شوفته ولا حتى جمع بينا شغل، الحاجة الوحيدة اللي حصلت إنه أتعرض عليا دور معاه في عمل ورفضته لكن مفيش بينا أي أعداء أو خصومة».

وأكدت الفنانة سميرة عبد العزيز، أنها ليست غاضبة من رمضان، «ربنا يسامحه وأنا مسمحاه وربنا يوفقه ويعمل أدوار حلوة وأنا مش زعلانة منه خالص». 

يذكر أن الفنانة سميرة عبدالعزيز تستعد حاليا لاستكمال تصوير دورها في مسرحية نجوم الضهر التي يقوم ببطولتها الفنان الكبير محمد صبحي، التي تعرض في مدينة سنبل المسرحية.


المصدر اليوم السابع / الوطن 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

recent
التنقل السريع