القائمة الرئيسية

الصفحات

زوجة شريف منير خد مـ ـت زوجته الاولي في مـ ـرضها واعتـ ـزلت الفن من اجله و قصة زواجها .. أبرز المعلومات عن الفنانة لورا بعد عودتها للتمثيل

نبذة مختصرة عن الفنانة لورا

تصدرت الفنانة المعتزلة لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير، محركات البحث “جوجل” في الساعات الماضية، عقب إعلان عودتها للتمثيل مرّة أخرى بعد غياب أكثر من 20 عامًا عن الشاشة.

وكشفت لورا عماد، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، أمس السبت، عن عودتها للتمثيل، حيث نشرت مقطع فيديو لها، من كواليس تصوير حكاية “وأنسى روحي وياك”. 

وأرفقت لورا هذا الفيديو برسالة توضيحية قالت فيها: “النهاردة أول يوم تصوير ليا وهرجع أمثل تاني وأنا مبسوطة، (نصيبي وقسمتك) الجزء الرابع في حدوتة (وأنسى روحي وياك)”. 

وبمناسبة عودتها للساحة الفنية مرّة أخرى بعد غياب لأكثر من 20 عامًا وتصدرها الترند، سنذكر أبرز المعلومات عن الفنانة لورا عماد. 


مولد ونشأة الفنانة لورا

 لورا عبد الأحد او كما اشتهرت ب "لورا عماد" ولدت في الأول من يناير عام 1972 في محافظة القاهرة ، وتخرجت من جامعة القاهرة .

بداية مشوارها الفني

بدأت حياتها في البداية كموديل للإعلانات، ولم تكن تطمح للتحول للتمثيل إلى أن جاءت الصدفة على يد طارق التلمساني الذي كان مدير تصوير لإحدى الإعلانات التي تصورها فوجد وجهها وأداءها ملائم للتمثيل، فقدمها للمنتج الفنان سامي العدل. 

وظهرت الفنانة لورا لأول مرّة على شاشة السينما من خلال فيلم “البطل” بجانب الفنان الراحل أحمد زكي و المطرب مصطفى قمر و محمد هنيدي وكان ذلك عام 1997.
 

أهم أعمال الفنانة لورا

شاركت الفنانة لورا عبر تاريخها الفني القصير، في 5 اعمال فنيه فقط هم: فيلم سوق المتعة، أرض الخوف، و البطل، كما شاركت في مسلسل الرجل الآخر مع الفنان الراحل نور الشريف و ميرفت امين. 

كان آخر ظهور للفنانة لورا على الشاشة من خلال فيلم “لو كان دا حلم” عام 2001، ثم ابتعدت بعد زواجها من الفنان شريف منير وإنجابها الأطفال. 

زواجها من الفنان شريف منير

التقت الفنان شريف منير، وجمعت بينهما قصة حب أعقبها الزواج عقب وفاة زوجته الأولى، وأنجبت منه فريدة وكاميليا، وابتعدت عن التمثيل بعد زواجها ووجهت كل تركيزها نحو الأسرة. 

وكشفت الفنانة لورا عن سبب ابتعادها عن التمثيل بقولها: “اعتزالي حصل بالصدفة، وبعد فريدة بنتي حسيت إني متدبسة وعندي مسؤولية كبيرة”. 

في أحد اللقاءات التليفزيونية، تحدث الفنان شريف منير عن ملابسات زواجه من الفنانة لورا، مشيرا إلى أنها كانت تخدم زوجته الأولى بعد إصابتها بمرض «سرطان القولون».


وأضاف شريف خلال اللقاء، أنه يقدر موقف لورا من زوجته الأولى، موضحا أن أولاده منها «أسماء وفؤاد» يحبونها. 

اختفت لورا عن الأنظار لفترة طويلة إلا أنها كانت تظهر بين الحين والآخر بصحبة زوجها شريف منير في عدد من المناسبات العامة والاحتفالات الخاصة، كان من بينها حضور حفل توزيع جوائز «مؤسسة الأهرام» لعام 2016، بينما سجل آخر حضور إعلامي لها في مهرجان الجونة بالغردقة عام 2018. 


الجدير بالذكر أن الحكاية السادسة “وأنسى روحي وياك” من مسلسل نصيبي و قسمتك والذي شاركت فيه الفنانة لورا من  بطولة الفنان محمد عز وميريهان حسين ومن تأليف عمرو محمود ياسين و إخراج عصام نصار. 

أسباب انفصال شريف منير عن لورا عماد

أعلن الفنان شريف منير في سبتمبر 2023  طلاقه رسميًا لزوجته الثانية لورا عماد، وذلك بعد فترة زواج امتدت لسنوات طويلة، وبات الكثير من الجمهور يتساءل عن اسباب الانفصال بعد فترة طويلة من الزواج والتفاهم بينهم. 

وتعود اسباب الانفصال لوجود خلافات عائلية بينها وبين بناتها من الفنان شريف منير، حيث وجهت لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير في أغسطس 2023 رسالة عتاب قاسية لابنتيها فريدة وكاميليا، معربة عن حزنها من تجاهلهما لها.

ونشرت لورا عماد، مقطع فيديو ظهر خلاله الفنان شريف منير، وبناته أثناء تناولهم العشاء في أحد المطاعم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: «رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدون بأن أنا كنت أم عاملة إزاي!».

وتابعت: «بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي».

المصدر فن بوست/نجوم إف ام/ المصري اليوم 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

recent
التنقل السريع